بلدي بقيق والطائف في ملتقى لنقل التجارب والخبرات

  • حصرى
  • احداث البلدية
  • 16 ربيع الأول
  • بلدية محافظة بقيق

تفاصيل الخبر

قام اليوم الأربعاء رئيس المجلس البلدي بمحافظة بقيق عبدالله آل عايد ونائبه المهندس أحمد الزهراني وأعضاء المجلس البلدي ورئيس بلدية المحافظة المهندس فارس آل عريج بزيارة إلى مجلس بلدي محافظة الطائف.
وقد تم الاجتماع و استعرض الحضور المبادرات والمشاركات الأجتماعية التي تبناها مجلس بلدي محافظة بقيق والمتوافقة مع أهداف بلدية المحافظة وما يخدم المواطن والمقيم من المشاريع التي نفذتها البلدية خلال السنوات الماضية.
وبعد ذلك قام المجلس بلقاء سعادة امين الطائف المهندس محمد ال هميل وتم مناقشة اهم المشاريع والمبادرة المنفذه بالمحافظة .
وتم خلال زيارة المحافظة عمل جولة تعريفية وميدانية على أبرز المشاريع الخدمية والتطويرية .
ومن جانبه أوضح رئيس مجلس بلدي محافظة بقيق عبدالله آل عايد بأن هذه الزيارة تأتي في إطار برنامج تبادل الخبرات بين المجالس البلدية حيث يستفاد من نقل تلك الخبرات للاستفاده منها بمحافظة بقيق .
مضيفاً بأنه تم الأطلاع على العديد من المبادرات التي تم العمل عليها في بلدي محافظة الطائف وبلدي بقيق والخطط والمبادرات المستقبلية لذلك.
وأعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة بقيق عبدالله آل عايد بإسمه ونيابة عن زملائه عن اعتزازهم بما شاهدو من تطور بمحافظة الطائف وما لقو من حفاوة وتكريم, مقدماً شكره لحسن استقبال رئيس المجلس البلدي محافة الطائف وجميع الزملاء في المجلس البلدي والبلدية على حسن الحفاوة و الاستقبال طالباً من الجميع أن تكون هناك زيارة متبادلة لبلدي محافظة بقيق .

الصور :

معدلات النمو

2600

الرخص المهنية

371

الرخص الانشائية

99 %

نسبة البلاغات المغلقة

158

عقود الاستثمار

عدد الزوار

144688

عدد الزوار

2894

عدد مستخدمى الخدمة

نعمل على تقديم خدمات بلدية ذات جودة عالية لتحقيق رضا المستفيدين من خلال كوادر بشرية مبدعة وتبسيط الإجراءات والتواصل مع المجتمع المحلي لتحقيق أعلى معايير الجودة للمدن الأكثر تنظيماً وجمالية ومحافظة على البيئة